كشف النقاب عن

القصة وراء نجاح T-Sugars.

مع وصول منتجاتنا إلى الشرق الأوسط، يسعدنا إخبار جمهورنا الجديد بسر عرفه البلجيكيون لأكثر من 175 عامًا. ظلت T-Sugars في قلب صناعة السكر البلجيكية منذ العقد الثالث من القرن السابع عشر عندما أسس "جوزيف فاندينبرغ دو بينكوم" أول مصنع تكرير وشركة أم لنا - Raffinerie Tirlemontoise. ولكن، يمكن تتبع بداياتنا حتى الحملات البحرية لنابليون بونابرت قبل ذلك بحوالي عشرين عامًا.

image01

في عام 1806، وعقب هزيمته في معركة "ترافالجار"، فرض نابليون حصارًا قاريًا أوقف استيراد قصب السكر من بريطانيا. ونتيجةً لذلك، أصبح السكر سلعة نادرة, نادرًا ما يتذوقها أحد الاعلى موائد النبلاء.

image01

بطبيعة الحال، ازداد الطلب من الجموع المحرومة من الحلوى - وتولى "جوزيف فاندينبرغ دو بينكوم" مهمة إرضاء تلك الجموع. وفتحت شركة Raffinerie Tirlemontoise أبوابها في مايو 1836، وبدأت بعد ذلك بقليل في إنتاج السكر الممتاز الذي نعرفه الآن بسكر T-Sugars.

image01

لذلك، فأنت تعلم الآن أن: تأسيس صناعة سكر البنجر البلجيكي قد تم دون قصد على يد نابليون بونابرت. ومنذ ذلك الحين، استمر رسم ملامح قصتنا من خلال الأحداث التاريخية الرئيسية، بالإضافة إلى التطورات الرئيسية في مجال تصنيع السكر.

image01